سكوليزي العاب حسية قابلة للتكديس من باترن بلاي بورد – العاب مونتيسوري للاطفال بعمر 1 و2 و3 و4 سنوات، للاطفال في مرحلة ما قبل المدرسة | 30 مكعب ربط لالعاب التعلم، لعبة عد فرز الوان النرد، رغوة

SKU: Toys-17

Apple Shopping Event

Hurry and get discounts on all Apple devices up to 20%

Sale_coupon_15

150.32 ر.س

10 People watching this product now!

Payment Methods:

Description

سكوليزي تتضمن مجموعة ألواح التثبيت أوتاد ولوح:
-1 لوح ربط برتقالي مزدوج الجوانب (8.5 انش) (فارغ على جانب وأرقام على الجانب الآخر
– 30 أوتاد (2 انش) – 6 ألوان
-3 بطاقات نقش/ ربط على الوجهين (8.5 انش)
نرد ملون من الفوم (1.5 انش)
– خيط ربط
-1 سكوليزي حقيبة ظهر برباط سحب (12 انش × 8 انش)
– دليل نشاط الوالدين قابل للتنزيل لألعاب الأطفال الصغار

هذه اللعبة المكونة من 30 أوتاد ولوح هي لعبة مونتيسوري للمهارات الحركية الدقيقة التي يحبها المعالجون المهنيون والآباء والأطفال على حد سواء!
ما عليك سوى إضافة الخيط ويمكن استخدام أوتاد ألواح التثبيت لربط الخرز كألعاب للمهارات الحركية الدقيقة للأطفال بعمر 2 و3 و4 سنوات.
يحب الأطفال بناء الأبراج وهذا النشاط الإبداعي والعملي يمنحك طريقة ممتعة وجذابة للتسلل في بعض الألعاب التعليمية! يحب أخصائيو النطق مصادر التعلم هذه لأنها تساعد طفلك على تطوير المهارات الحركية الدقيقة وتقوية أصابعه وقبضة الكماشة وعضلات اليد اللازمة لاحقًا للكتابة.
يمكن الجمع بين ألوان التعلم مع ألعاب مونتيسوري من سكوليزي Pegboard للأطفال الصغار للمطابقة والفرز مع الدببة سكوليزي رينبو مع الأكواب كألعاب للعد. يمكنك أيضًا دمجه مع خيط ربط واستخدامه كخرز خيط مع خرز الأربطة الأساسي الخاص بنا.
سيحظى الأطفال بعمر سنة وسنتين بالكثير من المرح مع لعبة الأطفال الصغار هذه للأولاد بعمر عامين أثناء بناء الأبراج لألعاب الأطفال. يمكنك أيضًا استخدامها مع الألعاب للأطفال بعمر 3 سنوات كألعاب تعليمية يحبها الأولاد والبنات من جميع الأعمار. !

Specification

Overview

Processor

Display

RAM

Storage

Video Card

Connectivity

Features

Battery

General

Customer Reviews