بساط لعب لصالة الالعاب الرياضية للاطفال من فوكلتد، بساط صالة الالعاب الرياضية على البيانو مع موسيقى، بساط لعب للاطفال قابل للفصل، بساط نشاط البطن للاطفال حديثي الولادة والاطفال الصغار (اخضر)

SKU: Toys-167

Apple Shopping Event

Hurry and get discounts on all Apple devices up to 20%

Sale_coupon_15

65.99 ر.س

16 People watching this product now!

Payment Methods:

Description

♬هدية مثالية للطفل♬:
الموسيقى والأضواء والتعلم – يا إلهي! صالة الألعاب الرياضية الموسيقية هذه هي المكان المثالي لوقت اللعب لموتسارت الصغير المتنامي! بساط اللعب الكبير والملون وشريط الألعاب القابل لتغيير موضعه مع خمس ألعاب أنشطة تجعل الطفل من الاستلقاء واللعب إلى الجلوس والتفاعل! حافظ على متعة التعلم والموسيقى وتنمو مع البيانو المضيء القابل للإزالة، والذي يتضمن ثلاثة مستويات سمارت ستيجز وواحد إضافي لوضع العزف على البيانو الحر – وقت موسيقى الروك يا طفل!
صالة ألعاب رياضية لنشاط الرضع مع 4 طرق للعب مع نمو الطفل: الاستلقاء واللعب، وقت الاستلقاء واللعب والجلوس واللعب
3 مستويات تعلم ذكية تقدم الحيوانات والألوان والأشكال والأرقام ونغمات البيانو الحقيقية
كيبورد كبيرة مع 5 مفاتيح مضيئة، يمكن إزالتها للعب معك معك
5 ألعاب خشخيشة مضحكة قابلة للفصل: فيل وعسل وقرد وزرافة وأرنب (ناعم، قابل للغسل في الغسالة، يتميز بساط اللعب بحلقات لربط الألعاب)
ما يمكنك الحصول عليه:
♫ كيبورد بيانو ملونة – يعزف الأطفال موسيقى رائعة على لوحة مفاتيح البيانو ويغمرون الطفل في عالم الموسيقى. لعبة خشخيشة معلقة – من خلال لمس الخشخيشة، امنح الطفل ملاحظات مختلفة وعزز اهتمامه باستكشاف العالم. سجادة ناعمة قابلة للغسل – سجادة ألعاب مريحة تلبي احتياجات الطفل الترفيهية المختلفة مثل الاستلقاء والزحف والجلوس وما إلى ذلك. سهلة التجميع:
♫ يمكن تركيب أو تفكيك بساط لعب الأطفال هذا في وقت قصير. يمكن إزالة القوس العلوي من بساط صالة الألعاب الرياضية للأطفال، واستخدامه كسجادة لعب أساسية. يمكن أيضًا إزالة ألعاب الأطفال بسهولة أو تعليقها مع الألعاب الأخرى. تجعل سجادة صالة الألعاب الرياضية للأطفال مريحة للتخزين والحمل.
محتويات العبوة:
★1 × بساط صالة الألعاب الرياضية للعب الأطفال؛
★1 × موسيقى بيانو رشيقة؛
★1 × قوس علوي؛
★5 × ألعاب أجراس معلقة؛
★5 × حلقات ثابتة.
● تحتاج ألعاب صالة الألعاب الرياضية للأطفال إلى 3 بطاريات ايه ايه بجهد 1.5 فولت (غير متضمنة)

Specification

Overview

Processor

Display

RAM

Storage

Video Card

Connectivity

Features

Battery

General

Customer Reviews