مجموعة مكعبات العاب قطار دومينو من دي ام جي للاطفال، مجموعة مكونة من 60 مكعب بالوان مختلفة مع صوت يشبه صوت القطار – لعبة دومينو تعليمية للاطفال

SKU: Toys-203

Apple Shopping Event

Hurry and get discounts on all Apple devices up to 20%

Sale_coupon_15

61.66 ر.س

16 People watching this product now!

Payment Methods:

Description

مجموعة مكعبات قطار دومينو، قطار دومينو للأطفال مع 60 مكعب ملون وصوت قطار مقلد، لعبة مكعبات دومينو ملونة أوتوماتيكية، لعبة مكعبات دومينو ملونة لعبة تعليمية يمكنك صنعها بنفسك
ألعاب قطار الدومينو للأطفال
هذه لعبة تعليمية رائعة للأطفال الصغار
يمكن للأولاد والبنات تكديس الدومينو بأشكال مختلفة وفقًا لخيالهم الخاص، وسينشئون خط دومينو مثالي. ادفع أحدهم وسيكون له سلسلة من التأثير. لعبة قطار الدومينو ستبقيهم مستمتعين لساعات.
سيوفر قطار دومينو للأطفال تركيزًا عاليًا، ويمارس التنسيق بين العين واليد، والقدرة على التعرف على الألوان، والصبر، والإبداع، والعمل الجماعي والتفكير المتباين، وينمي قدرتهم على التفكير المنطقي، إلخ.
مجموعة مكعبات قطار الدومينو هي ألعاب تعليمية مبتكرة، سيتحرك قطار الدومينو للأمام ويضع الدومينو تلقائيًا، تاركًا صفًا مثاليًا من الدومينو، عندما يدفع طفلك أحدها، سوف تتدحرج لعبة الدومينو مثل رد فعل متسلسل وستستمتع بمتعة لا نهاية لها. يمكن استخدام اللعبة كهدايا عيد ميلاد للأولاد والبنات، وهدايا الكريسماس وغيرها من هدايا العطلات.

Specification

Overview

Processor

Display

RAM

Storage

Video Card

Connectivity

Features

Battery

General

Customer Reviews