سكوتر كيك للاطفال من دي ام سي بتصميم قابل للطي وبارتفاع قابل للتعديل بـ 4 مستويات وبعجلات مضيئة، مناسب لعمر 2-12 سنة للتدريب على الاتزان (بينك)

SKU: Toys-231

Apple Shopping Event

Hurry and get discounts on all Apple devices up to 20%

Sale_coupon_15

98.00 ر.س

10 People watching this product now!

Payment Methods:

Description

سكوتر ركل للأطفال بلون بينك من دي ام جي، قابل للطي بعدد 4 مستويات ارتفاع قابلة للتعديل و3 عجلات عريضة من البولي يوريثين بإضاءة LED، يتميز بتصميم متطور بكل ما تحب مع بعض من الميزات الإضافية المبتكرة، مثالي للبنات والأولاد لتعلم الركوب في الأماكن الخارجية
المواصفات:
اسم المنتج: سكوتر بثلاث عجلات
لون المنتج: زهري
مادة المنتج: أنبوب معدني من الألومنيوم والبلاستيك + لوح من الستيل
مادة العجلات: بولي يوريثان
ضمان الخدمة: إن كان لديك أي سؤال يُرجى التواصل معنا في أي وقت وسنقدم لك أفضل خدمة فورًا
هيكل متين مصمم ليدوم لفترة طويلة.
نحن نعلم ما قد يمكن أن يكون عليه الأطفال ولهذا السبب فإن السكوتر بثلاث عجلات مصمم ليتحمل سوء استخدام الأطفال. يتكون من خليط معدني من الألومنيوم وأجزاء صلبة من الستانلس ستيل. تتمتع الفرامل بأداء موثوق به للغاية ومصنوعة من مادة ABS والستانلس ستيل عالية المتانة.
يمكن لطفلك أن يركب السكوتر وهو واقف أو جالس، كما أن القضيب على شكل حرف T يتميز بعدد 4 خيارات ارتفاع قابلة للتعديل ليتلاءم مع الأطفال أثناء نموهم. العجلات سلسة الحركة والسطح المنخفض القريب من الأرض والمقود الثابت جميعها ميزات تجعل السكوتر مثاليًا لمرحلة ما قبل المدرسة ومرحلة رياض الأطفال. يتميز بتصميم القيادة عن طريق الإمالة حيث يقوم الأطفال بالقيادة باستخدام وزن جسمهم ليقوموا بالإمالة إلى اليمين واليسار، ويتعلمون الانحناء للدوران مع تطوير التوازن والتناسق المستخدمان في العديد من الألعاب الرياضة.
قم بزيادة مهارات طفلك وآفاقه الحركية مع بناء ثقته بنفسه، ليكون مستعدًا للانتقال لجولات أكثر صعوبة في المستقبل

Specification

Overview

Processor

Display

RAM

Storage

Video Card

Connectivity

Features

Battery

General

Customer Reviews