بيض ديناصور صغيرة من سوفام، لعبة تفقس في المياه كتجربة علمية مرحة للصغار من الجنسين، مناسبة كهدية مثالية لحفلات عيد الفصح، مجموعة من 60 قطعة (متعددة الالوان)

SKU: Toys-350

Apple Shopping Event

Hurry and get discounts on all Apple devices up to 20%

Sale_coupon_15

36.99 ر.س

11 People watching this product now!

Payment Methods:

Description

هدايا حفلات عيد الفصح / ألعاب للأطفال
ضع البيض في الماء، وسوف ينكسر ويخرج مجسم ديناصور صغير، ثم يكبر. 1. ضع البيض في وعاء واملأه بالماء حتى يغطي الماء البيض (درجة حرارة الماء لا تزيد عن 36 درجة مئوية). 2. ستفتح قشرة البيض بعد 12-14 ساعة ببطء ثم يخرج الحيوان الأليف من القشرة. (تأكد من بقاء البيضة مغطاة بالماء في الوعاء) 3. بعد كسر قشرة البيضة بالكامل، يرجى إضافة ماء جديد إلى الوعاء ووضع الحيوان الأليف مرة أخرى في ماء جديد وسيستمر في النمو بعد 24-48 ساعة
جودة مضمونة ونصائح
1. اجتاز بيض ديناصور عيد الفصح شهادة سي اي.
2. النقطة الأساسية هي أن هذه الألعاب مصنوعة من بلاستيك متين ومرن وغير سام وخالي من البيسفينول أ. المواد الخام لكل ديناصور صغير آمنة. لقد اختبرنا سلامة وجودة الألعاب. متينة ويمكنها تحمل ساعات من اللعب القاسي. عمر الخدمة طويل جدًا.
ألعاب هدايا حفلات عيد الفصح للأطفال
أفضل خيار كهدية لألعاب بيض عيد الفصح على شكل ديناصور لأطفالك الصغار: هدية عيد الطفل، حشو سلة عيد الفصح، حفلة عيد الميلاد، مكافآت الفصول المدرسية، جوائز الكرنفال، بيناتا، حفلة عيد الفصح، حشو الجوارب، حقائب الهدايا.
بيض عيد الفصح آمن ومثير للاهتمام
بيض ديناصور عيد الفصح الباستيل آمن، معتمد من الاتحاد الأوروبي، حوالي 9 أنواع مختلفة من الديناصورات. بيض عيد الفصح هذا ذو مظهر ملون وجميع أنواع الديناصورات بعد الفقس. وهو مطاط طبيعي، غير سام وغير ضار. تمرن الأطفال على الصبر وتلبية فضولهم، كما تنمي حب الأطفال للحيوانات الصغيرة.

Specification

Overview

Processor

Display

RAM

Storage

Video Card

Connectivity

Features

Battery

General

Customer Reviews