افوكات لعبة البطة القطيفة من مالارد – دمية محشوة على شكل حيوان قطيفة 10 انش – بطة مخملية اسفنجية مع قماش ناعم وحشو – هدية لعبة لطيفة للاولاد والبنات

SKU: Toys-435

Apple Shopping Event

Hurry and get discounts on all Apple devices up to 20%

Sale_coupon_15

114.78 ر.س

13 People watching this product now!

Payment Methods:

Description

هل تواجه صعوبة في اختيار دمية مخملية لطفلك الصغير؟

الدمى المخملية اللطيفة والمحبوبة هي أكثر من مجرد ألعاب. بمرور الوقت، سيصبحون أفضل صديق لطفلك الصغير ورفيقه المخلص خلال العديد من أوقات اللعب التي ستجعل طفولته لا تُنسى. ومع ذلك، عليك توخي الحذر عند اختيار لعبة طفلك المحشوة.

بصرف النظر عن كونها فائقة النعومة ومحبوبة، فأنت تريد دمى مخملية آمنة للأطفال. المتانة مهمة أيضًا حتى تتمكن من تحمل العديد من المغامرات التي سيشرع فيها هم وطفلك. وماذا عن التصميم الفريد؟ حسنًا، سيكون هذا بالتأكيد إضافة كبيرة.

لعبة البطة القطيفة افوكات مالارد غير ضارة ومتينة بقدر ما هي رائعة!

تتميز دمية البطة القطيفة هذه بتصميم فريد من نوعه سيجذب اهتمام وخيالك الصغير. مصنوعة بخياطة معززة لتحقيق أقصى قدر من المتانة، يمكنك الوثوق بها للحفاظ على رفقة طفلك لسنوات عديدة قادمة.

ستكون سلامة ملاكك الصغير على رأس أولوياتنا دائمًا. هذا هو السبب في أننا تأكدنا من أن البطة القطيفة الخاصة بنا خالية من أي مواد كيميائية قاسية يمكن أن تسبب الحكة أو الطفح الجلدي أو أي ضرر آخر لطفلك، حتى يتمكن من المضي قدمًا واحتضان كل ما يريد.

تُعد دمية البطة القطيفة الخاصة بنا فكرة هدية رائعة لمجموعة متنوعة من المناسبات. سواء كان عيد ميلاد أو ذكرى سنوية أو حفل استقبال مولود أو عيد ميلاد طفل أو عيد الحب أو الكريسماس أو ما لديك، فإن لعبتنا المريحة والمحتضنة مثالية لشخص تهتم به بشدة.

ما زلت غير مقتنع؟ إليك المزيد من الأسباب التي تجعلك تحب بطة مالارد الخاصة بنا:

💗 تطريز رائع
💗 لا يوجد خطر الاختناق
💗 تُنظف البقع أو تُغسل يدويًا بمنظف خفيف

امنح طفلك أو شخصًا مميزًا أفضل صديق جديد يمكن احتضانه. أضف لعبة البطة افوكات Mallard إلى عربة التسوق الخاصة بك اليوم!

Specification

Overview

Processor

Display

RAM

Storage

Video Card

Connectivity

Features

Battery

General

Customer Reviews