باقة زهور بلاستيك على شكل عناصر لعبة كرييتور اكسبيرت من ليغو موديل 10280، اصطناعية، مجموعة نباتية، للبالغين

SKU: Toys-293

Apple Shopping Event

Hurry and get discounts on all Apple devices up to 20%

Sale_coupon_15

279.00 ر.س

11 People watching this product now!

Payment Methods:

Description

تقديم وتلقي الزهور الجميلة هو أمر ممتع. إذا كنت تبحث عن هدية من الزهور تُحدث فارقًا، فإن مجموعة بناء باقة زهور ليغو (10280) للبالغين هي خيار ملهم. سواء كنت تتعامل مع حبيب أو تبحث عن مشروعك الإبداعي القادم، فإن مجموعة بناء نموذج باقة الزهور سيجعلك تشعر بالاسترخاء والانفصال عن الضغوط والشعور بإنجاز شيئًا رائعًا. عند الانتهاء من تجميعها، فإن مظهر الزهور المذهل سيبعث في أي غرفة لمسة من المرح والألوان. تسهل الأغصان القابلة للتعديل من عملية الضبط والترتيب داخل أي مزهرية أو وعاء.

صُنعت كل تفصيلة في الباقة من مكونات ليغو – جميع تفاصيل الباقة قابلة للتخصيص بغرض خلق مظهرًا فريدًا. تحتوي أغلب الزهور على بتلات قابلة لوضعها في المكان المرغوب، لذا يمكنك الاستمتاع بتصميم ترتيبات مختلفة. افصل الأغصان ثم أعد جمعها لتعديل الارتفاع والشكل الخاص بزهورك. نسق الزهور كالمحترفين.

تتضمن مجموعة ليغو النباتية للبالغين العديد من عناصر الأوراق النباتية المصنوعة من بلاستيك نباتي تم إنتاجه باستخدام قصب السكر من مصادر مستدامة.

تأتي السيقان بأطوال متنوعة. استخدم هذا المثال كدليل، فإن على سبيل المثال: زهرة «أنف العجل»، مع ساقها المستقيمة، يبلغ طولها أكثر من 14 انش. ارتفاع (36 سم).

تحتوي على 756 قطعة

Specification

Overview

Processor

Display

RAM

Storage

Video Card

Connectivity

Features

Battery

General

Customer Reviews