بانيني – البوم لاعبين فيفا رود الى كاس العالم قطر 2022 مع 3 عبوات من مجموعة ستيكرات لاصقة

SKU: Toys-264

Apple Shopping Event

Hurry and get discounts on all Apple devices up to 20%

Sale_coupon_15

42.95 ر.س

13 People watching this product now!

Payment Methods:

Description

مجموعة ملصقات رسمية لكاس العالم لكرة القدم من بانيني فيفا قطر 2022
أفضل اللاعبين، وأفضل الفرق، وشغف المشجعين حول العالم والتقاليد والابتكارات. هذه هي فقط بعض المكونات التي تجعل كأس العالم فيفا أكبر وأروع حدث في كرة القدم، والذي يتم انتظاره بشغف كل أربع سنوات. هذه المكونات نفسها التي تجلبها بانيني إلى مجموعتها الرسمية من الستيكرات اللاصقة التي يتم إنتاجها لكل إصدار من المسابقة منذ عام 1970.
للاحتفال بهذه النسخة التاريخية من البطولة في قطر – والتي تقام لأول مرة على الإطلاق خلال شهري نوفمبر وديسمبر – تفخر بانيني بالإعلان عن إطلاق مجموعة ستيكرات كأس العالم في قطر 2022.
لا غنى عنها لأي محب لكرة القدم أو هواة الجمع، هذه المجموعة هي 100% من بانيني – شاملة، مع مفهوم تصميم جديد وتحتوي على إحصائيات وحقائق. جميع الفرق الـ 32 المؤهلة للمرحلة النهائية من البطولة ممثلة بواسطة مجموعة من 18 لاعب وشرائط وشارات رسمية. تتضمن كل تشكيلة مجموعة من اللاعبين المميزين، ومن هم في صدارة اللعبة، وآخرون يلعبون أول بطولة كبرى لهم. ستجد أيضًا صورة الفريق، وشعار اتحاد كرة القدم، بالإضافة إلى تفاصيل مسار كل بلد إلى النهائيات وجدول البطولة.
إلى جانب صفحات الفريق، هناك قسمين مصممين خصيصًا لإدخال محبي جمع الستيكرات في أجواء كأس العالم الفيفا: أحدهما يحتفل بالهندسة المعمارية المذهلة للملاعب، والأخرى تشير إلى التاريخ الغني للحدث، الذي تم إنشاؤه بالتعاون مع متحف كرة القدم الفيفا. وبالطبع، كما هو الحال في أي مجموعة كلاسيكية لكأس العالم لكرة القدم، هناك ستيكرات لشكل الكأس والرموز الرسمية لهذا الحدث.

Specification

Overview

Processor

Display

RAM

Storage

Video Card

Connectivity

Features

Battery

General

Customer Reviews