بساط لعب للاطفال متعدد الوظائف، كرة انشطة ولياقة وبساط تسلق ورف لياقة وبساط زحف وكرات اوشين، لعبة تعليمية للاطفال

SKU: Toys-387

Apple Shopping Event

Hurry and get discounts on all Apple devices up to 20%

Sale_coupon_15

105.00 ر.س

19 People watching this product now!

Payment Methods:

Description

الخامة: بوليستر وراتنج صديق للبيئة وغير سام
المقاس (العرض × الطول × الارتفاع): 95 × 70 × 50 سم / 37.4 × 27.5 × 19.5 انش
حجم العبوة: 60 × 50 × 10 سم
وزن العبوة: 1400 غرام.
تتضمن العبوة:
بساط لعب أطفال واحد و4 ألعاب تعليق و30 كرة اوشين
[يجذب انتباه طفلك] يمكن أن يوفر بساط اللعب الكثير من المرح لطفلك. يستخدم ألوان متعددة وزاهية لجذب انتباه الطفل. 30 كرة اوشين مجانية كهدية، فهي تخلق بيئة لعب بركة الكرات.
[تطوير شامل] يحتوي على قضيبين واقيين مع أربعة ألعاب أنشطة مختلفة معلقة عليهما. تعمل هذه الألعاب ذات التحفيز البصري على تعزيز النمو البصري لطفلك. عندما يبدأ الأطفال في لمس وضرب وإمساك وركل اللعبة الممتعة، فإن هذه الحركات تسبب تأرجح اللعبة وإصدارها لصوت خشخشة مما يخلق تحفيزًا بصريًا وسمعيًا أكبر. يمكن للمنظم الجانبي حمل الكرات أو الأشياء الأخرى، ويمكن أن يساعدك على توفير مساحة واسعة.
[حماية وسلامة طفلك] بساط اللعب مصنوع من مادة ناعمة وجيدة التهوية ولن تؤذي بشرة طفلك. عندما يكون الطفل مستلقياً أو يلعب، يمكن ضبط الشبكة الجانبية لتحيط بالطفل
[سهل الحمل] يمكن إزالة السياج الواقي وقضبان الألعاب ويمكن طي الوسائد لسهولة التخزين، سواءً كنت في الحديقة أو الحقل أو الفناء الخلفي أو الشاطئ أو في الأماكن المغلقة، فإن هذه المجموعة جاهزة وسهلة النقل. ستمنحك وقت عائلي سعيد وممتع:
[ناعم وسميك وقابل للغسل]: بساط لعب اللياقة للأطفال مصنوع من قماش عالي الجودة، وهو سميك وناعم ولطيف الملمس. أنه آمن ومريح لبشرة الأطفال. أنه قابل للغسل وسهل التنظيف وصحي. بالإضافة إلى ذلك، فإننا نوازن بشكل فعال بين درجة تسطيح ونعومة بساط اللياقة البدنية، مما يجعله أكثر استقرارًا لجلوس أو وقوف طفلك.

Specification

Overview

Processor

Display

RAM

Storage

Video Card

Connectivity

Features

Battery

General

Customer Reviews