جويين مكعبات بناء كبيرة من 180 قطعة، مجموعة بناء حصن ملونة ومتينة، 6 الوان، 5 اشكال، مكعبات بناء قيمة، مجموعة تدريب التفكير النقدي والخيال للاطفال الصغار من 3-8 سنوات

SKU: Toys-240

Apple Shopping Event

Hurry and get discounts on all Apple devices up to 20%

Sale_coupon_15

271.14 ر.س

13 People watching this product now!

Payment Methods:

Description

مكعبات بناء كبيرة مكونة من 180 قطعة من المكعبات الكلاسيكية بـ 6 ألوان | لعبة مكعبات بناء كبيرة لجميع الأعمار متوافقة مع العلامات التجارية الكبرى.
عبوة اقتصادية للغاية. تحتوي مكعبات البناء الخاصة بنا على 180 قطعة مع 6 ألوان نابضة بالحياة، الألوان هي الأزرق والأصفر والأحمر والبرتقالي والأخضر والأرجواني. هناك 5 أشكال مختلفة، وهي 72 مكعب مربع (2 × 2 أوتاد)، 72 طوب مستطيل (2 × 4 أوتاد)، 18 مكعب مستطيل الشكل (2 × 8 أوتاد)، 9 قطع 2 × 3 مع جزء علوي منحني و9 قطع علوية منحنية 2 × 4.
وظيفة حقيقية: يمكن أن يكون الوقت الخالي من الشاشة مشكلة بالنسبة للأطفال ولكنهم سوف ينتفعون على الفور عند تقديم مكعبات البناء الملونة هذه! توفر ألعاب بناء العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات للأطفال أقصى قدر من الترفيه وبيئة تعلم مليئة بالمرح. سيتمكن أطفالك بالتأكيد من ممارسة مهاراتهم في التفكير النقدي أثناء المغامرة وبناء المكعبات بالشكل المطلوب.
متعة لا حصر لها. مجموعة مكعبات البناء هذه هي هدية مثالية لأنشطة الفصل المدرسي وهدايا حفلات الأطفال وألعاب التعلم الذكية للأطفال وهدية استقبال المولود وحفلات أعياد الميلاد وهدايا العطلات والمزيد.
جودة ممتازة. آمنة على الأطفال: غير سامة. تلبي معايير الألعاب الأمريكية. معتمد من اختبار السلامة.
رضا العملاء. توفير تجربة رضا بنسبة 100% هو أولويتنا الرئيسية لعملائنا. لا تتردد في مراسلتنا من خلال “الاتصال بالبائعين” إذا كانت المنتجات لا تلبي توقعاتك. تبدأ الاحتفالات في جويين!

Specification

Overview

Processor

Display

RAM

Storage

Video Card

Connectivity

Features

Battery

General

Customer Reviews