سكوليزي مجموعة انشطة تعليمية لمرحلة ما قبل المدرسة مكونة من 10 الوان، مجموعة من 50 لعبة عد للاطفال الصغار الى رياض الاطفال في رياض الاطفال، مكعبات مناورة للرياضيات للاطفال من سن 3 سنوات فما فوق (عبوة

SKU: Toys-14

Apple Shopping Event

Hurry and get discounts on all Apple devices up to 20%

Sale_coupon_15

113.23 ر.س

14 People watching this product now!

Payment Methods:

Description

يساعد استكشاف مفاهيم الرياضيات على تعليم الأطفال الجمع والطرح والعد والأساسية والكسور والقيمة المكانية الأساسية.
تطوير مهارات الرياضيات تعمل مجموعة عدادات الرياضيات هذه من الدببة مع عشرة إطارات وهي مثالية لتعليم الأرقام والجمع والطرح والعد وروابط الأرقام والمضاعفة والنصف والضرب. امنح الطلاب طريقة جديدة ممتعة لاستكشاف حاسة الأرقام والقيمة المكانية.
وقت مرح وتعليمي بدون شاشة مصمم للأعمار من 3 إلى 8 سنوات. تشرك الألعاب التعليمية أطفال ما قبل المدرسة في المواد الأساسية من خلال دمج الاستكشاف اللمسي مع الرياضيات المبكرة. بالإضافة إلى تعزيز الإبداع والمهارات الإدراكية، تساعد هذه الألعاب التعليمية طفلك على التعلم في بيئة خالية من الإجهاد مع ردود فعل فورية وتشجيع.
المهارات التي تم تعلمها: استعد للأطفال مع سكوليزي EarLY MATH (التعرف على الأرقام والعد والعد حتى 100). مهارات الحياة الأساسية الأخرى (المهارات الحركية الدقيقة، الاهتمام بالتفاصيل، الاجتماعية العاطفية، الخيال، التفكير النقدي، التعاطف، حل المشكلات، الألوان، العواطف، التفكير المكاني).
اي

Specification

Overview

Processor

Display

RAM

Storage

Video Card

Connectivity

Features

Battery

General

Customer Reviews