لعبة الصبارة الراقصة، لعبة الصبارة المتكلمة، تتكرر الصبارة ما تقوله، لعبة الصبار الراقصة الالكترونية المضيئة، تغني لعبة الصبار وتسجل وتكرر كلماتك، لعبة الصبار للتقليد للاطفال.

SKU: Toys-127

Apple Shopping Event

Hurry and get discounts on all Apple devices up to 20%

Sale_coupon_15

17.00 ر.س

20 People watching this product now!

Payment Methods:

Description

الميزات:
لعبة الصبارة الراقصة المتكلمة —- الصبارة الراقصة تغني العديد من الأغاني المبهجة —- الصبارة الراقصة تكرر ما تقوله
ميزات لعبة الصبارة التي تكرر الكلام:
الصبارة تسجل ما تقوله + الصبارة تكرر الكلام + الصبارة الناطقة + الصبارة تقلد + الصبارة تغني + الصبارة ترقص + الصبارة المتوهجة + الصبارة تهتز، الصبارة الراقصة تهتز وتغني، لعبة الصبارة للأطفال، سوف تجلب لك الكثير من المرح، تتضمن لعبة الصبارة 120 أغنية. الأغاني باللغة الإنجليزية والموسيقى الخفيفة.
طريقة تشغيل لعبة الصبارة المكررة للكلام:
1. في الأسفل، قم بإزالة البرغي باستخدام مفك براغي، ثم ركب ثلاث قطع من بطاريات ايه ايه، وقم بشد البرغي. الزر الأسود في الأسفل: تشغيل؛ 2. اضغط على زر الملصق الموجود على الصبار، يمكن للصبار الغناء؛ 3. اضغط بشكل متكرر للتبديل إلى الأغنية التالية – 120 أغنية؛ 4. ملصق على اليسار: اضغط لفترة طويلة للتسجيل، 15 ثانية على الأغلب، واضغط لتشغيل الصوت — الملصق الأيمن: اضغط لتشغيل الموسيقى، يمكنك التسجيل بعد توقف الأغنية، لعبة الصبارة الراقصة التي تكرر الكلام، لعبة الصبارة المتكلمة، لعبة الصبارة المخملية /الصبارة الراقصة التي تكرر الكلام / لعبة محاكاة، تغني، لعبة الصبارة المخملية الممتعة والراقصة، لعبة الصبار المخملية، لعبة الصبارة المخملية التي تكرر الكلام، لعبة الصبارة الراقصة التي تسجل وتكرر الكلام، ستثير انتباه الأطفال وستجلب لهم الفرحة! لعبة الصبارة الراقصة الإلكترونية، لعبة الصبارة التي تكرر ما تقوله – يمكن للبالغين أيضًا التخلص من الضغط – لعبة الصبارة الراقصة للتخلص من الضغط – إعطها هدية لصديق – لعبة الصبارة المخملية في وعاء، لعبة الصبارة الناطقة، لعبة الصبار التي تحاكيك تعمل بالبطارية: 3 × بطارية ايه ايْه (غير مرفقة).
ملاحظة:
1. قد يختلف لون المنتج قليلاً عن الصور بسبب الإضاءة والاختلافات في شاشات العرض. 2. تم أخذ القياس يدوياً، لذا يرجى مراعاة وجود تفاوت بسيط في المقاسات.

Specification

Overview

Processor

Display

RAM

Storage

Video Card

Connectivity

Features

Battery

General

Customer Reviews