لعبة مطابقة العد ارابست، العاب الفرز مع اكواب للفرز وتصنيف الالوان والتدريب الحسي لمرحلة ما قبل المدرسة، مجموعة العاب تعليمية للاطفال، اولاد وبنات من سن 3 سنوات فما فوق من مجموعة تويز جيفت (حيوان)

SKU: Toys-211

Apple Shopping Event

Hurry and get discounts on all Apple devices up to 20%

Sale_coupon_15

52.00 ر.س

16 People watching this product now!

Payment Methods:

Description

🎨 【ألعاب لفترة ما قبل المدرسة】- لعبة المطابقة لعد الحيوانات مزودة بملقاطين و6 أكواب بألوان قوس قزح. ألعاب المهارات الحركية الرائعة هذه مناسبة للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة، من سن 4 و5 و6 سنوات وتساعدهم على العد والترتيب والمطابقة. غير مناسبة للأطفال دون سن 3 سنوات، لتجنهم وضع اللعبة في فمهم.
🎨 【يحسن المهارات الحركية الدقيقة】التقاط الأشياء والإمساك بها وإلقاءها. تساعد لعبة المطابقة للأطفال الصغار ولعبة الرياضيات بألوان قوس قزح الأطفال على تحفيز وبناء العلاقة بين عقلهم وحركات أيديهم. ألعاب تصنيف الألوان للأطفال هي أيضًا ألعاب للتوحد، وألعاب ما قبل المدرسة، وألعاب مونتيسوري للأطفال الصغار.
🎨 【متينة وقوية】 – ألعاب تعلم ما قبل المدرسة مصنوعة من مادة المطاط الناعم، قوية ومتينة. اجتازت مجموعة ألعاب العد التعليمية اختبار CPC الخالي من الرصاص، جميع الملحقات نظيفة وآمنة للأطفال.
🎨 【أنشطة تعليمية ما قبل المدرسة】 ألعاب تعليمية رائعة لتعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات التعليمية لمرحلة ما قبل المدرسة تتضمن أنشطة فرز الألوان وعد مصممة لإلهام عقل الطفل. كما أن الألعاب التعليمية لما قبل المدرسة رائعة وتشبه الألعاب الحسية للأطفال الصغار المصابين بالتوحد.
🎨 【هدية رائعة】 – ألعاب تصنيف الألوان هي أداة تعلم مثالية للأطفال في المنزل أو في الفصل. مجموعة ألعاب تعلم الأطفال كهدايا عيد ميلاد لأطفالك. تعتبر ألعاب تعلم الطفل الصغير المناسبة للأطفال بعمر 4 سنوات وألعاب تنمية مهارات ستيم مصدرًا رائعًا للرعاية النهارية ورياض الأطفال.

Specification

Overview

Processor

Display

RAM

Storage

Video Card

Connectivity

Features

Battery

General

Customer Reviews