مجموعة العاب مغناطيسية ثلاثية الابعاد للاطفال من 201 قطعة، العاب حسية للاطفال من سن 3 الى 4 سنوات، مكعبات مغناطيسية للاطفال من سن 4 الى 8 سنوات، العاب تشجع الاطفال على الابداع وتطوير المهارات الحركية

SKU: Toys-384

Apple Shopping Event

Hurry and get discounts on all Apple devices up to 20%

Sale_coupon_15

199.19 ر.س

19 People watching this product now!

Payment Methods:

Description

201 قطعة من البلاط المغنطيسي
يمكن للبلاط المغناطيسي أن يلبي الاحتياجات المتزايدة للأطفال من سن 3 إلى 18 عامًا، ويطور الذكاء ويحرك الخيال ويبدأ مسار الاستكشاف.
كيف تلعب البلاط المغناطيسي للأطفال؟
بفضل القوة المغناطيسية، يمكنها حمل أي قطعتين معًا بإحكام. لذلك، يمكن استخدامه لإنشاء هياكل مختلفة. يمكن التلاعب بها وفقًا لعمر الطفل ويمكن دمجها لإنشاء أشكال مختلفة من المكعبات (القلاع والجسور والمتنزهات الكبيرة وما إلى ذلك. ).
إمكانيات لا حصر لها
البلاط المغناطيسي مناسب لجميع الأعمار تقريبًا، من الأطفال الصغار إلى كبار السن، بدءًا من الموديلات البسيطة إلى النماذج المعقدة، من ثنائية الأبعاد إلى ثلاثية الأبعاد. إمكانيات لا حصر لها في انتظارك لاستكشافها!
المكعبات المغناطيسية مليئة بالإبداع
يمكن أن تساعد المكعبات المغناطيسية للأطفال على إتقان المعرفة الأساسية بالهندسة والمغناطيس والبنية والأشكال ثلاثية الأبعاد وما إلى ذلك، وتطوير خيالهم وإبداعهم ومهاراتهم الحركية والتفكير المكاني ثلاثي الأبعاد والمنطق والتعرف على الألوان والأشكال. افضل هدية لمرحلة ما قبل المدرسة
مادة ايه بي اس عالية الجودة
مكعبات البناء المغناطيسية مصنوعة من مواد عالية الجودة، وهي بلاستيك ايه بي اس عالي الجودة وغير سام بدون رائحة. لا داعي للقلق بشأن ردود الفعل غير المريحة أثناء اللعب.

شفافية عالية
ألوان زاهية وشفافية عالية
الآن افتح وقت اللعب الخيالي
سيارة مغناطيسية
تأتي مع عربتين لبناء قطار أو شاحنة صغيرة

محتويات العبوة
201 قطعة من البلاط المغناطيسي.
2 × عربات بلاط مغناطيسية

Specification

Overview

Processor

Display

RAM

Storage

Video Card

Connectivity

Features

Battery

General

Customer Reviews