مجموعة روبوت 29 في 1 تعمل بالطاقة الشمسية قائمة على العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات للاطفال من يوفانور، هدايا للمراهقين من 8 الى 16 سنة، مجموعة بناء تعليمية لعيد الميلاد للاولاد والبنات

SKU: Toys-304

Apple Shopping Event

Hurry and get discounts on all Apple devices up to 20%

Sale_coupon_15

68.56 ر.س

13 People watching this product now!

Payment Methods:

Description

هدايا ألعاب مشاريع العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات للأطفال، مجموعة روبوت 29 في 1 تعمل بالطاقة الشمسية من يوفانورـ للمراهقين بعمر 8 و9 و10 و11 و12 و13 و14 و15 و16، مجموعة تجارب علمية وتعليمية وذاتية الصنع لأعياد ميلاد الأولاد والبنات
ألعاب علوم وتكنولوجيا وهندسة ورياضيات
تغطي ألعاب العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات التعليمية الخاصة بنا مجموعة واسعة من المواضيع التعليمية ووتركز بشدة على النمو العام للطفل.
نهدف إلى مساعدة الأطفال على بناء أساس قوي في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.
مع مجموعة الروبوت العلمية المضحكة القائمة على العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، كن مطمئنًا بأن أطفالك يقضون وقتهم في الحصول على دفعة ذهنية أثناء التعاون مع الآخرين لإنشاء روبوت ممتع.
توفر ساعات من النشاط الممتع الذي يحافظ على الأطفال بعيدًا عن الهواتف الذكية حتى يتمكنوا من الاستفادة من اللعب الإنتاجي.
أنواع مختلفة من الروبوتات
هناك مستويان من الروبوتات يمكنك اختيار عملها. يمكن للروبوت المشي على أرض مستوية أو الركض في الماء. من مستوى المبتدئين إلى المستوى المتقدمين، تزداد التحديات تدريجيًا.
هدية مثالية للأطفال:
لعبة التعلم والتعليم هذه مناسبة جدًا للأولاد والبنات بعمر من 8 إلى 16 عاماً، كما أنها هدية مثالية لعيد الطفل وأعياد الميلاد والجوائز وما إلى ذلك. ستجذب هذه اللعبة العلمية الأطفال بعمق!
سهلة التجميع ومناسبة للأعمار من 8 سنوات فما فوق
تحتوي مجموعة الروبوت على تعليمات يدوية واضحة، ويمكن تجميعه بأشكال روبوتات مختلفة، مما يوفر إمكانية اللعب الكامل لخيال الأطفال غير المحدود وتنمية إبداعهم.

Specification

Overview

Processor

Display

RAM

Storage

Video Card

Connectivity

Features

Battery

General

Customer Reviews