مجموعة لوحات رسم بالارقام للبالغين من بيوتي اند ذا بيست جيرل بتصميم ذئب رمادي للبالغين والاطفال والمبتدئين على قماش اكريليك لديكور المنزل وغرفة النوم وديكور حائط هدايا العطلة (اطار يدوي)

SKU: Toys-494

Apple Shopping Event

Hurry and get discounts on all Apple devices up to 20%

Sale_coupon_15

116.90 ر.س

12 People watching this product now!

Payment Methods:

Description

مزايا المنتج:
رسم حسب الأرقام للبالغين على قماش مؤطر مقاس 16 × 20 بوصة
تعليمات أسهل للجميع:
لا يهم أنك مبتدئ أو خبير في الرسم الزيتي. العمر ومستوى المهارة لا يهم! مع كتل الألوان المقابلة المطلية مسبقًا وأرقام الملصقات، يمكنك بسهولة إنهاء تحفة فنية في وقت أقصر.
كيفية الطلاء:
استخدم طلاء الأكريليك المميز بالأرقام لملء المناطق التي تحمل نفس الأرقام ولون الضوء المقابل. كن صبورًا ودقيقًا لملء كل القماش. اتركها تجف لبضع ساعات أو طوال الليل وستكون جاهزة للتعليق.
فكرة هدية رائعة وديكور مثالي لمنزلك:
لا تحتاج إلى شراء إطار إضافي لتعليقه. مع إطار مطابق يمكنك تركيبه بنفسك. بمجرد الانتهاء من الطلاء، ستكون جميعها جاهزة لتزيين الجدران وإشراقها. لوحة فنية جدارية قماشية رائعة للعطلات، مثل الكريسماس وعيد الشكر ورأس السنة الجديدة والذكرى السنوية وهدايا عيد الميلاد.
تتضمن العبوة الحماية :
يتم فحص كل قطعة بعناية وتعبئتها جيدًا في كل زاوية وجانب لضمان وصول عبوتك دون ضرر. تتضمن العبوة 1 لوحة قماشية بإطار مطبوعة مسبقًا ومجموعة واحدة من الفرش ومجموعة واحدة من دهانات الأكريليك. كل طلب مخصص فريد من نوعه، لذلك قد يكون هناك بعض الأشكال أو الألوان غير المتوقعة في كل تصميم. لا تتردد في الاتصال بنا إذا كانت لديك أي أسئلة أو طلبات. سنكون سعداء بإجراء تعديلات لك.

Specification

Overview

Processor

Display

RAM

Storage

Video Card

Connectivity

Features

Battery

General

Customer Reviews