مسدس مسدس جل من اكس سبرينج، مسدس كرات جل يدوي صغير مع 5000 خرزة مائية، لعبة مسدس رش للانشطة الخارجية والالعاب الجماعية، مسدس سبلات صديق للبيئة للبالغين والاطفال من سن 12 سنة فما فوق (ازرق)

SKU: Toys-227

Apple Shopping Event

Hurry and get discounts on all Apple devices up to 20%

Sale_coupon_15

55.00 ر.س

13 People watching this product now!

Payment Methods:

Description

【تذكير خاص】هذا دليل الاستخدام. إنه دليل الاستخدام. إنه دليل الاستخدام. يلزم التحميل اليدوي لكل عملية إطلاق. بعد إطلاق النار عدة مرات على التوالي، تحتاج المخزن إلى إعادة التشغيل لجعل كرة الجل في حالة جاهزة. يرجى ارتداء نظارات واقية عند استخدام مسدس مسدس الجل.
【لعبة آمنة وممتعة】مسدس كرات الجل هو لعبة إطلاق مشهورة جدًا تحصل على متعة إطلاق النار عن طريق إطلاق خرز الماء. على عكس السهام الناعمة، فإن كرات الجل هي مادة صديقة للبيئة تتكون من 95% ماء وسوف تذوب تلقائيًا بعد إطلاق النار، لذلك لا داعي للقلق بشأن تلطيخ ملابسك.
【مسدس جل جديد مطور】يتميز مسدس الجل هذا بأنه سريع مثل الصوت وهو دقيق إلى حد ما بسبب السرعة. يمكنها إطلاق ما يصل إلى 300 كرة جل في الدقيقة. يبلغ مداها حوالي 30 قدمًا (9 أمتار)، يمكن أن يمنحك معدل إطلاق النار السريع تجربة حقيقية ومثيرة للاهتمام.
【هدية مثالية】مسدس كرة سبلاتبول هذا هو لعبة رائعة للأطفال والكبار. ممتاز للألعاب والحفلات ويعزز الصداقة والعلاقة بين الوالدين والطفل، كما أنه جيد للعب بمفرده أيضًا. أفضل هدية للعطلات وأعياد الميلاد! مسدس سبلات هو متعة رائعة للأولاد والبنات (12 سنة فما فوق).
【ما الذي ستحصل عليه】1 × مسدس مسدس جل، 1 × نظارات واقية، 5000 × كرات ماء جل. يجب وضع كرات الجل في الماء ونقعها بالكامل لمدة 3-4 ساعات قبل الاستخدام حتى تمتص الذخيرة الماء وتصل إلى الحجم الصحيح (7-8 ملم). نصائح ودية: يوصى بها للأعمار من 12 سنة فما فوق.

Specification

Overview

Processor

Display

RAM

Storage

Video Card

Connectivity

Features

Battery

General

Customer Reviews