نقود مزيفة بطباعة كاملة بقيمة 50 دولار من 100 قطعة مع حزام احتياطي للبنك من بيج سكرين ستاكس. مثالية للافلام والاعلانات ووسائل التواصل الاجتماعي واللعب والحفلات التنكرية والخدع السحرية والعاب الكازينو

SKU: Toys-471

Apple Shopping Event

Hurry and get discounts on all Apple devices up to 20%

Sale_coupon_15

81.29 ر.س

19 People watching this product now!

Payment Methods:

Description

ستحصل على 100 × نقود دعم مزدوجة الجوانب بقيمة 50 دولار – نمط جديد 5 كيه ستاك

امنح أفلامك المظهر الأصلي مع هذه المجموعة المكونة من 50 ألف دولار.

مغلفة بحزام عملات أصلي.

“إن موشن بيكتشر موني نثق به” – تم إنشاؤها بواسطة المتخصصين الرائدين في الصناعة. كل عبوة مضمونة الجودة من قبل فريق الفحص لدينا لضمان منتج ممتاز.

تستخدم في الإنتاج التلفزيوني والأفلام الرئيسية واليوتيوب وملفات انستغرام ومقاطع الفيديو الموسيقية بالإضافة إلى استخدامها كأموال للعب لشركات الكازينوهات وبطولات البوكر وألعاب الاحتكار وتستخدم أحيانًا لمزحة الجدة.

تبدو وكأنها قريبة من المال الحقيقي مع الالتزام بالمتطلبات القانونية لبروب موني برودكتشن.

المواد القانونية: تم تصميم وتصنيع دولارات إنتاج مكدسات الشاشة الكبيرة لصناعة الأفلام والترويج، للاستخدام في الأفلام والعروض الترويجية للمنتجات ومقاطع الفيديو الموسيقية ووسائل التواصل الاجتماعي والتدريب فقط. إنها ليست مناقصة قانونية، ولن تمر كأموال حقيقية. يعد استخدام أموال الدعم بأي شكل من الأشكال جريمة فيدرالية، بخلاف الاستخدام المقصود، ويمكن أن يؤدي إلى السجن إذا ثبت استخدامها بشكل غير قانوني.

لقد أنشأت مكدسات الشاشة الكبيرة فواتير الدعامات هذه، وتلتزم بالمتطلبات القانونية لإنتاج النقود الدعامة، وتوضح بوضوح “نسخ” و”للاستخدام في الصور المتحركة فقط”، فهي تحتوي على شخصيات وشارات ومباني وأرقام رموز وهمية، بالإضافة إلى ظلال ألوان مختلفة. جميع تصميماتنا وأعمالنا الفنية والصور والقوائم المخصصة مملوكة قانونيًا لمكدسات الشاشة الكبيرة، ولا يمكن إعادة إنتاجها من قبل أي طرف ثالث، دون موافقة Big Screen Stacks. سيتم إبلاغ السلطات المختصة بأي نسخ من المنتجات ونسخ القوائم والصور الفوتوغرافية.

Specification

Overview

Processor

Display

RAM

Storage

Video Card

Connectivity

Features

Battery

General

Customer Reviews